توصيل مجاني للطلبات اكثر من ٢٥٠ ليرة تركية

توصيل مجاني للطلبات اكثر من ٢٥٠ ليرة تركية

“فزنا بجائزة “أسماء تغذية المستقبل 🎉

فزنا بجائزة “أسماء تغذية المستقبل” 🎉

عقدت قمة المنتجات الموثوقة وحفل توزيع جوائز ” تغذية المستقبل ” ، الذي نظمته منصة المنتجات الموثوقة بدعم من العديد من المؤسسات ، وخاصة وزارة الزراعة والغابات ، في فندق كراون بلازا فلوريا.

تم تنظيم القمة تحت شعار “تغذية المستقبل” ، وافتتحها وزير الزراعة والغابات أ.د. دكتور.  وحيد كيريشي. قال كيريشي إنهم سيواصلون أنشطتهم التوعوية لقطاع الزراعة والأغذية من خلال ذكر المشروع الذي بدأوه بمنصة المنتجات الموثوقة، فإذا كانت هناك زراعة ، هناك حياة . ابتدأ الدكتور خطابه كالاتي

“أود أن أبدأ حديثي بالإعراب عن سعادتي لوجودي معكم في مثل هذا الحدث ، الذي اكن له أهمية كبيرة لانه يجمعنا مع المديرين القيمين لمنصة المنتجات الموثوقة وأصحاب المصلحة في القطاع و أعضاء الصحافة الموقرين الذين يشاركون في هذا البرنامج. “إطعام المستقبل” هو المكان المناسب للقمة ، لأن لدينا عددًا متزايدًا من السكان نحتاج إلى اللحاق به ، تمامًا كما يفعل العالم “.

وقال كيريشي ، الذي قدم نبأ تطبيق يسمى “تاريم جابتي ” لن يقرر مواطنونا بعد الآن إنتاجهم. من خلال تطبيق يجلب معه تخطيط الإنتاج تحت إشرافنا ، وباستخدام تطبيق الوزارة التي تقرر ماذا وأين وكم يمكن أن ينتجوا سيتمكنوا من تصنيع منجاتهم. “

وقال الوزير كيريشي ، مهنئًا للمرشحين النهائيين الذين تم اختيارهم من قبل أعضاء لجنة التحكيم الذين هم خبراء في مجالاتهم ، “أعتقد أن هذا الحدث ، الذي سيقدم رسائل جيدة ، سيزيد من الوعي المهم للقطاع ، وأهنئ كل من سيحصل على جائزة هنا اليوم.”

في حفل توزيع جوائز Feed the Future الذي أقيم ضمن نطاق القمة ، تم منح 50 اسمًا. بصفتنا Atiye Laçin Gıda ، تلقينا جائزتنا على منتج Mevlevi Dessert مع تقييمات على مرحلتين من قبل 75 عضوًا من أعضاء لجنة التحكيم من الخبراء في مجالاتهم من بين 350 طلبًا.

FEED THE FUTURE